كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

لعبة Assassins Creed Identity قادمة رسمياً للهواتف الذكية

اعلنت شركة يوبي سوفت (Ubisoft) عن الجزء الجديد من سلسلة الالعاب الشهيرة “Assassin’s Creed” و يأتي الجزء الجديد مخصصاً للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد و iOS فقط . و سوف تطلق اللعبة باسم “Assassin’s Creed Identity” .
Assassins Creed Identity

حالياً فقد تم توفير اللعبة بالفعل و بامتيازاتها الكاملة للاجهزة التى تعمل بنظام iOS فقط في أستراليا و نيوزيلندا . و سوف تتوفر في جميع انحاء العالم و على نظام اندرويد في العام المقبل ان شاء الله . و هذه بعض الصور من داخل اللعبة :
تدور قصة اللعبة في عصور النهضة في عام 1521 ميلادي و توفر لك تجربة العالم المفتوح تماماً مثل الاجزاء السابقة منها .
تمتلك اللعبة جودة رسوميات (جرفكس) عالية جداً و تستخدم محرك الرسوميات Unity . و يمكنك مشاهدة هذا الفيديو و التعرف على المميزات الرائعة لهذه اللعبة :
سوف تتوفر اللعبة للتحميل مجاناً في جوجل بلاي و ابل استور , و سيتمكن اللاعبين على انفاق المال الحقيقي لتخصيص شخصياتهم و الترقية السريعة داخل اللعبة 
عنوان التدوينة: لعبة Assassins Creed Identity قادمة رسمياً للهواتف الذكية
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب / المدير ياسين إدريسي
عدد المشاهدات :
Hm

Ali Alhazin : من العراق, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة المطور العراقي الافضل لكم تعبر عما أهواه .

قالب عرب ويب . من تطوير Ali Alhazin